تأجير السيارات للشركات والمؤسسات في السعودية

إن تأجير السيارات للشركات يشبه إلى حد كبير التأجير الفردي. إنها طريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة لقيادة سيارة جديدة تمامًا دون متاعب أو تكلفة عالية لشراء واحدة جديدة. 

الفرق الرئيسي هو أن تأجير السيارات للشركات يوفر مزايا مالية إضافية للمؤسسات، وخيار تعويض المدفوعات الشهرية مقابل فاتورة ضريبة الشركات الخاصة بهم.

في هذا المقال، نقدم لك دليلًا عامًا حول كيفية تأجير السيارات للشركات وفوائدها، وكيف يمكن أن تساعدك يهماء لتأجير السيارات في العثور على أفضل عروض تأجير السيارات للشركات.

ما هو تأجير السيارات للشركات؟

تأجير السيارات للشركات والمؤسسات (المعروف أيضًا باسم عقد الإيجار التجاري) هو عقد يضمن أن تستأجر الشركة سيارة واحدة أو أكثر لفترة زمنية محددة (سواء كان تأجير يومي أو طويل الأمد).

هذا النوع من التأجير يوفر للشركات ما يعادل تأجير السيارات على المدى الطويل، مع تكاليف أولية أقل وخصومات ضريبية كبيرة للشركات المسجلة في ضريبة القيمة المضافة. ويمكن للشركات أن تقدم للموظفين سيارة شركة جديدة تمامًا مقابل جزء بسيط من سعر شرائها مباشرة.

كما يمكن قيادة السيارات المستأجرة للاستخدام التجاري والشخصي، وإرجاعها بدون متاعب في نهاية فترة الإيجار بكل سهولة.

مزايا تأجير السيارات للشركات

لم يأتي إقبال الشركات على استئجار سيارة لأعمالهم من فراغ، فهو يوفر العديد من المزايا التي جعلت العديد من المؤسسات يفضلونه حتى على شراء سيارة. 

تقدم شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية خططاً تأجيرية طويلة الأجل لتتناسب مع احتياجات الأعمال والشركات، لذا يعتبر هذا الخيار ملائما واقتصادياً.

خدمة عملاء مميزة

تقوم شركات تأجير السيارات دائما بتمييز عملائها المستأجرين بنظام المدى الطويل، فهي توفر لهم خدمة ممتازة بالإضافة إلى الاجابة على جميع استفسارات العميل واهتماماته على مدار الساعة.

تتميّز شركة يهماء لتأجير السيارات بتوفيرها مركزًا متكاملًا لخدمة العملاء ورضا العملاء، وبالتالي تم اختيار أفضل مقدمي هذه الخدمة وعلى مدار الساعة لتوفير الراحة للعملاء خلال فترة التأجير وفي أي وقت.

سهولة تسديد الفواتير

عملية التسديد في غاية السهولة فهي تتضمن فاتورة شهرية واحدة، وهذا يسهل عليك التحكم في مصاريفك بشكل أفضل من خلال الإيجارات المحددة مسبقاً.

تقدم يهماء لتأجير السيارات خدمة تقسيط دفعات مع تمارا وبدون فوائد، وذلك لتسهيل عملية تأجير الشركات والأفراد. سواء أردت حجز سيارة من أحد فروعنا، أو من خلال التطبيق، أو عن طريق موقعنا الإلكتروني، فسوف نضمن لك مرونة عالية في تسديد دفعاتك. كما تقدم شركة يهماء للمؤسسات خدمة الدفع عند الاستلام.

أقساط شهرية أوفر

لأنك لا تدفع سوى جزء بسيط من قيمة السيارة أو الفان التي تستخدمها فعلياً، فإن الأقساط الشهرية التي تدفعها أقل بنسبة تتراوح بين 20% الى 30% من تكلفة حصولك على قرض لشراء نفس السيارة ولنفس المدة.

التأمين الشامل

يتم التأمين الشامل على جميع السيارات في أفضل شركات التأمين والمصرح لها بالعمل في المملكة العربية السعودية وبأقل قيمة تحمل، الأمر الذي لا يثقل كاهل المؤسسات في حال الحوادث لا سمح الله، ويتضمن التأمين جميع الحالات مثل حوادث السيارات.

عدد الكيلومترات

تلتزم العديد من شركات التأجير بتقديم كيلومترات مجانية عند تأجير المؤسسات والشركات. تقدم شركة يهماء لتأجير السيارات للشركات 300 كم مجاناً يومياً لراحة بالك ولرحلات أكثر متعة.

العروض المرنة لتأجير السيارات للشركات

على الرغم من خطط الإيجار طويلة الأجل -كما يبدو من اسمها- لكنها أيضاً مرنة. يمكنك التمتع بمرونة خطة تأجير السيارات مع مزايا توقيع مدة أطول لتأجير السيارات. 

تقدم يهماء لتأجير السيارات عروضاً ميسرة ومرنة لتأجير السيارات للشركات على المدى الطويل وأسعاراً خاصة للعقود طويلة الأجل، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني للإيجار الشهري.

توفير الوقت والجهد على الموظفين

بدلا من الاعتماد على النقل العام او شراء سيارات للموظفين، يمكن للشركات والمؤسسات استخدام خدمة تأجير السيارات لتوفير الوقت والجهد اللازمين لإدارة وصيانة السيارات.

توفير تكاليف الصيانة

تخضع جميع السيارات للمشاكل التقنية، ومع مرور الوقت ترتفع تكاليف صيانتها وإصلاحها.

عند استئجار سيارة من أحد شركات التأجير، فهناك نوعان من الترتيبات، مع تغطية الصيانة أو بدون تغطية صيانة. بموجب التأجير الشامل للصيانة، تتولى شركة التأجير نفقات الصيانة. باعتبارك مستأجرًا، لا يتعين عليك تحمل هذه النفقات.

تقدم شركة يهماء لتأجير السيارات سيارة صيانة متنقلة لعمل الصيانات الضرورية عند باب بيت العميل أو الشركة، بالإضافة إلى توفير سيارة بديلة عند اللزوم.

مجموعة متنوعة من المركبات

تقدم شركات تأجير السيارات القوية مجموعة مختارة من السيارات الفاخرة التي يمكن للعملاء استئجارها. من السيارات ذات التحكم المزدوج إلى السيارات المكيفة والحافلات الصغيرة إلى السيارات الرياضية الفاخرة، وغيرها من الخيارات التي ستكون وسيلة لتلبية متطلباتك.

تمتلك شركة يهماء لتأجير السيارات أسطولاً متنوعاً من السيارات الحديثة والفانات التي تناسب طلب الشركات والمؤسسات.

تأجير سيارات للشركات مع سائق

توفر خدمة تأجير السيارات للشركات مع سائق وسيلة نقل موثوقة واحترافية. مع وجود سائق مخصص، يمكن للموظفين التركيز على العمل أثناء التنقل، وتجنب ضغوط حركة المرور ومواقف السيارات، ونقل واستقبال الوفود والزوار الأجانب، والحفاظ على صورة أكثر احترافية للشركة.

تقدم يهماء لتأجير السيارات خدمة تأجير سيارة مع سائق للشركات والمؤسسات، ويمتلك السائقون لدينا خبرة عالية واحترافية تغطي مختلف طلبات الشركات.

عقود تأجير السيارات للشركات

عقود تأجير السيارات للشركات هي اتفاقيات توفر للشركات والمؤسسات السيارات للاستخدام اليومي او الشهري، او السنوي، وتشمل هذه العقود عادة مجموعة من الشروط والتفاصيل المحددة. ومن بين العناصر الرئيسية التي تشملها عقود تأجير السيارات للشركات:

  1. المدة والفترة الزمنية تحدد العقود المدة الزمنية لتأجير السيارات سواء كانت للتأجير اليومي، الشهري، او السنوي وتتضمن أحيانا خيارات لتجديد العقد أو تعديله.
  2. الأسطول المتاح تحدد العقود أنواع السيارات المتاحة للتأجير واحجام الأسطول المتاحة، بما يتناسب مع احتياجات الشركة وتفضيلاتها.
  3. التأمين والصيانة تشتمل العقود عادة على التفاصيل المتعلقة بالتأمين والصيانة، بما في ذلك ما إذا كان التأمين يشمل الضرر الكامل، وما إذا كانت التكاليف الدورية للصيانة مشمولة في العقد أم لا.
  4. التسليم والاستلام تحدد العقود إجراءات التسليم والاستلام للسيارات، بما في ذلك المواقع والمواعيد المحددة لهذه العمليات.
  5. الشروط المالية تشمل العقود التفاصيل المالية مثل الرسوم الشهرية أو السنوية، وطرق الدفع، والتكاليف الإضافية المحتملة مثل رسوم التأخير والغرامات.
  6. الشروط والأحكام العامة تتضمن العقود عادة الشروط والأحكام العامة التي تحدد الحقوق والواجبات لك من الشركة المؤجرة والشركة المستأجرة.

تأجير السيارات للشركات في شركة يهماء

في عالم الأعمال والمؤسسات الذي يسير بخطى سريعة اليوم، أصبح الحفاظ على الميزانية والاستعداد لمواجهة التحديات أكبر مهمة من أي وقت مضى. استئجار سيارة لفترة طويلة يمكن أن يكون خيارا ممتازا للأفراد والشركات على حد سواء.

تعد شركة يهماء لتأجير السيارات من الشركات الرائدة في هذا المجال بتأجير السيارات بعقود طويلة الأجل، وتقدم أرخص أسعار تأجير السيارات للشركات، وفي نفس الوقت تعرض أسطولا كبيرا من السيارات الحديثة المزودة بأحدث تقنيات الأمان والسلامة لجميع أنواع السيارات والتي تناسب جميع الاحتياجات.

توفر شركة يهماء لتأجير السيارات لعملائها خطط استئجار سيارات مرنة، كما تتميز يهماء في مجال تأجير السيارات للشركات بما يلي:

  • خدمة التوصيل المجاني للعقود الأسبوعية والشهرية.
  • خدمة الدفع عن الاستلام.
  • توفير فريق خدمة عملاء احترافي على مدار أكثر من 16 ساعة يوميا.
  • 300 كيلو مجاني يوميا.
  • سيارة صيانة متنقلة لعمل الصيانات الضرورية عند باب العميل. 
  • تأمين شامل للمركبات مع أقل نسبة تحمل.
  • خدمة تامين سائق مع السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top